سياسة الخصوصية

من خلال استخدامك لخدماتنا، فإنك تقبل وتوافق على شروط سياسة الخصوصية هذه. تعتبر ألبومي خصوصية عملائها مهمة للغاية ومن أولوياتنا حماية خصوصيتك وذلك بدءأ من بياناتك الشخصية إلى كل صورة ترسلها لنا. عند التحميل على برنامجنا ، سنطلب منك اسمك الكامل وعنوانك البريدي الدائم ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني. لن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى أي طرف ثالث  أو أي موقع إلكتروني أو أي فرد دون موافقتك أو بناءاً على طلب من السلطات القانونية.

جمع واستخدام المعلومات الشخصية

يقتصر الوصول إلى هذه البيانات على موظفي ألبومي المخولين بذلك. إن طلب هذه البيانات هو لغرض تنفيذ التعليمات الخاصة بطلباتك ومن اجل فهم احتياجات العملاء الفردية بشكل أفضل.

إن نوع البيانات التي نقوم بطلبها يكمن ان تشمل:

  • إسمك بالكامل
  • عنوانك البريدي
  • رقم هاتفك
  • بريدك الإلكتروني
  • نوع الجهاز الخاص بك مع معلومات عن نظام التشغيل

كما وقد نحصل على بعض البيانات الخاصة بكم من خلال مصادر أخرى وقد تشمل تلك البيانات الهاتف أو الفاكس وذلك من شركات أخرى فاعلة عبر الإنترنت. وقد نضيف هذه المعلومات إلى التفاصيل الأخرى التي سبق أن جمعناها منك من خلال موقعنا بهدف تحسين منتجاتنا وخدماتنا. ومن حين إلى آخر، قد نرسل لكم رسائل إخبارية وعروضاً وإعلانات؛ وفي حال رغبتكم في إلغاء هذه الخدمة في أي وقت، يمكنكم إرسال رسالة إلكترونية إلى العنوان الإلكتروني [email protected]

نشر محتوى الملف من خلال تحميل أي محتوى، توافقون على التالي:

  1. إن الصور ملك لكم وأنتم لا تقومون بتحميل أي صور محمية بموجب حقوق النشر أو براءة الاختراع أو العلامة التجارية أو بدون موافقة صاحب هذه الصور.
  2. إن عملية تحميل المحتوى لا تخرق أي قوانين أو أنظمة.
  3. لا يجب تحميل أي محتوى قد يحتوي على مواد مضرة وغير مناسبة لمن هم دون السن القانوني أو مكونات فاحشة أو إباحية أو مضايقة/مهددة أو عنصرية أو تعبر عن أي منافسة غير عادلة أو تعكس أي إعلانات كاذبة.
  4. عند التسجيل في الموقع، توافقون على نشر المحتوى – وتجدر الإشارة هنا أنه لا يمكن تعديل المحتوى بعد تحميله. إن “ألبومي” غير مسؤولة عن مراجعة المحتوى الذي قمتم بتحميله. كما وتوافقون على أنكم لا تقومون بتحميل أي ملفات فاسدة قد تضر بنظامنا ومستخدميه (بما في ذلك الفيروسات).

تحتفظ “ألبومي” بحقها في رفض طباعة أي ألبوم قد تظن بأنه يخرق السياسات المبينة أعلاه وتوافقون على تعويض “ألبومي” وموظفيها وشركاتها التابعة ومورديها وموردي الخدمة وشركائها وحمايتهم من وضد أي مطالب أو خسائر أو مسؤوليات أو نفقات قد تنتج عن خرق هذا القسم.

قد لا تحتفظ “ألبومي” بالضرورة بأي ملفات إلكترونية أو بأي أرشيف عن المواد المطبوعة ما لم يطلب العميل ذلك بشكل خاص لأغراض الطباعة المستمرة. فنحن لا نملك محتوى طلبكم.

الأمن: يرجى العلم بأن “ألبومي” تتبع إجراءات أمنية متقدمة بشأن جميع البيانات التي نتلقاها في الخادم لدينا إلا أننا لا نحتفظ بأي معلومات متعلقة ببطاقات الائتمان. وعلى الرغم من الجهود التي تسعى “ألبومي” من خلالها لحماية المعلومات التي تقدمونها لنا إلا أن هناك دوماً مخاطر متعلقة بنقل البيانات من خلال الإنترنت. لذا فأنتم تتحملون أي مسؤولية قد تنشأ عن نقل أي معلومات من خلال أي طرف غير مصرّح به. تتم جميع عمليات الدفع مباشرة من خلال بوابة الدفع عبر SSL (البروتوكول ذو الطبقة الآمنة) وإن التفاصيل التي يتم جمعها لا تشمل أي معلومات حول البطاقات الائتمانية الخاصة بالعملاء ولا يتم حفظ هذه التفاصيل أو بيعها أو الكشف عنها أو تأجيرها لأي أطراف ثالثة.

حقوق النشر والملكية الفكرية

 أنتم تمثلون المحتوى الذي تقومون بتحميله في “ألبومي”، وكما نحن نحترم الملكية الفكرية التي تخص الآخرين، نتوقع من عملائنا ونطلب منهم احترام ذلك.

لا تترددوا بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]  في حال تبين لكم بأنه تم نسخ عملكم أو نشره أو استخدامه بأي شكل يخرق حقوق النشر. وإذا وجدنا هذا الخرق، سنجري التحقيقات اللازمة وسنتخذ الإجراءات القانونية لتصليحه عند الحصول على كافة المعلومات الضرورية للتأكد والتحقق. ولأجل هذه الأغراض، يجب تزويدنا بالمعلومات التالية:

  1. الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  2. توقيع إلكتروني أو خطي للمالك أو الشخص المخول التصرف بالنيابة عن صاحب حقوق النشر التي تم خرقها.
  3. تحديد مفصل عن العمل المحمي بحقوق النشر الذي تم خرقه.
  4. تحديد موقع خرق هذا العمل ومعلومات ضرورية تساعدنا على تحديد المشكلة.
  5. بيان صادر عنكم من شأنه أن يؤكد بأن معلوماتكم دقيقة وتحت طائلة المسؤولية وبأنكم صاحب حقوق النشر أو الشخص المخول للتصرف بالنيابة عن صاحب حقوق النشر.
  6. تحديد السبب المقنع والصالح الذي يؤكد بأن هذه المسألة/ حالة الخرق تخص “ألبومي”.

بحق لـ “ألبومي”، وفق اقتضائها، إنهاء امتيازات عضوية أي مستخدم يخرق أحكام البنود والشروط هذه المبينة في الموقع الإلكتروني الخاص بنا بما في ذلك أي نشاط يخرق باستمرار الملكية الفكرية الخاصة بالغير.

وسعياً لحمايتكم، ستستمر “ألبومي” بمراجعة سياسة الخصوصية هذه وتحتفظ بحقها في تحديثها وتعديلها من حين إلى آخر. تم تعديل سياسة الخصوصية للمرة الأخيرة بتاريخ 01/10/2015.

إذا كان لديكم أي تساؤلات بشأن سياسة الخصوصية، يرجى التواصل معنا عبر العنوان الإلكتروني [email protected]

سياسة التسليم

عند تجهيز الطلبات، يتم التوصيل عبر البريد السريع وتستغرق مدة التوصيل من 4 -6 أيام عمل أو بحسب اختياركم. كما تقدم “ألبومي” خدمة التسليم السريع مقابل رسوم إضافية.

سياسة الاسترجاع

تتميز ألبومي بخدمتها الاستثنائية بصفتها مورّد لمنتجات مضمونة وعالية الجودة. وفي حال استلام أي منتجات متضررة، وهو أمر نادر جداً، يرجى عدم إعادة المنتج إلينا قبل الاتصال أولاً بخدمة العملاء. يرجى استخدام التعليمات التالية كي نتمكن من فهم المشكلة التي تواجهك وسنبذل ما في وسعنا لإيجاد الحل المناسب على الفور:

  1. أخذ صورة رقمية للضررمع تزويدنا بوصف مفصل عن المشكلة (مع ذكر اسمك ورقم الطلب) وإرسالها إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]
  1. يرجى العلم بأن كل منتج يتم تصنيعه بشكل فردي وقد يكون هناك بعض التغيرات البسيطة على مستوى النوع أو اللون. تحتفظ “ألبومي” بحقها في رفض أي خصومات أو استرداد أو إعادة طبع بشأن أي مسائل يمكن تصحيحها أو بشأن أي أخطاء ناتجة عن العميل. خلافه، في حال تبين لنا بأن الخلل منسوب للإنتاج، سنطلب منك إعادة شحن المنتج لنا كي نقوم بتصحيحه.
  2. لا تقوم “ألبومي” بتعديل محتوى طلبكم بأي شكل من الأشكال، إذ أنتم مسؤولون عن مراجعة طلبكم قبل تحميله ولا يترتب علينا أي مسؤولية بشأن أي أخطاء صادرة عنكم قبل التحميل. كما وإن “ألبومي” لن تقوم بتعديل صوركم من خلال التصليح باستخدام الألوان، بل أنتم مسؤولون عن القيام بذلك – وتجدر الإشارة إلى أنه من الأفضل استخدام برنامج “Adobe RGB” لمجموعة أكبر من الألوان. كما وإن “ألبومي” غير مسؤولة عن أي صور لم تنال على رضاكم نتيجة لأجهزة التصوير التي استخدمتموها والتي لم يتم تغييرها بشكل دقيق أو أجهزة التقاط الصور. تستخدم “ألبومي” أجهزة طباعة ذات جودة عالية من شأنها أن تظهر مجموعة واسعة من الألوان وكثافة عالية على مستوى اللون عاكسة بذلك أغلبية الألوان الظاهرة على الشاشة والتي تم تعييرها بشكل دقيق. كما ويرجى العلم بأن بعض الشاشات العالية الجودة ستظهر مجموعة أوسع من الألوان لا يمكن طباعتها بواسطة أدوات التكنولوجيا الحديثة. يتم رفض أي حالات خلل يتم الإبلاغ عنها بعد 14 يوماً من الاستلام.
  1. لا تعيد “ألبومي” أي مبالغ نقدية أو شيكات أو مبالغ عبر بطاقات الائتمان بشأن أي منتج. في حال الاسترداد، يتم ذلك من خلال أسلوب الدفع الأصلي فقط.

رغبة منا بتقديم أفضل ما لدينا لعملائنا، سنسعى دوماً إلى التوسع و/أو التغيير و/أو التحديث على مستوى موردي المواد/الخدمات. لذا ننصحكم بالاطلاع على أحدث المستجدات في برامجنا بشكل مستمر. إن التغيير على مستوى مواد المنتج لا يعدّ سبباً صالحاً لإلغاء الطلب أو الاسترداد. عند تقديم طلبكم، يرجى مراجعة نوعية صوركم وتصاميمكم. بالنسبة لألبوم الصور، يرجى التأكد من حجم الألبوم ونوعه والنص والقواعد ونوع الورق والغلاف وأي تفاصيل أخرى ذات صلة.  وأي أخطاء على مستوى تصميم المنتج النهائي أو في حال عجزكم عن تزويد فريقنا بأي تعليمات خاصة لا تعتبر أسبابا صالحة للإلغاء أو الاسترجاع.

لسنا مسؤولين عن أي خطأ على مستوى تفاصيل العملاء المتوفرة في الأنظمة لدينا. كما وإن حالات الضياع أو الأخطاء على مستوى التسليم ليست سبباً صالحاً للإلغاء أو الاسترجاع. كما ولا نعتبر الحالات التالية سبباً صالحاً للإلغاء أو الاسترجاع: تمديد فترة التصنيع نتيجة لمشاكل على مستوى إعادة الطباعة أو أخطاء على مستوى التحميل منسوبة إلى العميل والتي تتطلب إعادة الطباعة بالإضافة إلى أي حالات منسوبة لأي كوارث طبيعية والتي قد تؤدي إلى تأخير في تسليم المنتج.

 

حقوق العميل

يحق للعميل الوصول إلى بياناته الشخصية  أو إرسال بريد الكتروني على العنوان [email protected] وذلك من اجل طلب تصحيح، تحديث أو حجب بعض البيانات الغير دقيقة.

التغييراات

يمكن أن تخضع سياسات موقعنا الإلكنروني الخاصة بـ:محتواه، بياناته، العروضات، الإفصاح، وإخلاء المسئولية إلى المراجعة والتعديل في أي وقت وبدون إشعار مسبق بناءً على تقييم ألبومي الوحيد والمطلق. وفي حال قيامنا بتغيير سياسة الخصوصية هذه ، فسوف نتخذ خطوات لإخطار جميع المستخدمين من خلال إشعار على موقعنا وسنقوم بنشر سياسة الخصوصية المعدلة على الموقع.وفي حال إرتأينا أن حقوقك قد تتأثر بأي من هذه التغييرات ، سنطلب منك التأكيد والقبول قبل الإستمرار في مواصلة علاقتنا معك.

تم تعديل هذا الإصدار الأخير من سياسة الخصوصية في 27 مايو 2018.

الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية

يتم الاحتفاظ ببياناتك في أجهزة السيرفرز الخاصة بنا و الموجودة داخل الاتحاد الأوروبي. يتاح لموظفي ألبومي المتواجدين خارج الإتحاد الاوروبي الوصول إلى هذه البيانات. موظفوا ألبومي  ملتزمين بنفس المبادئ والمايير المتبعة في الإتحاد الوروبي و الخاصة بأمن البيانات وإجراءاتها.

سنقوم فقط بالإحتفاظ ببياناتك الشخصية طالما كان لها ضرورة للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه والمتطلبات القانونية والتنظيمية الخاصة بنا.

يتم الإحتفاظ بصورمشروعك للطلبات المكتملة لمدة ثلاثين (30) يومًا متتاليًا ، بعدها سنقوم بحذف جميع الصور المتعلقة بالمشروع وذلك من أجل خصوصيتك.